الجيش المصري يقتل عناصر إرهابية بعد “ضربات مركزة”

الجيش المصري يقتل عناصر إرهابية بعد “ضربات مركزة”
الجيش المصري يقتل عناصر إرهابية بعد “ضربات مركزة”

أكد المتحدث العسكري المصري، “ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، شمالي سيناء، مما أسفر عن مقتل 7 إرهابيين، بينما راح ضحية المواجهات 5 من أفراد الجيش”.

ولفت الى “مواصلة القوات الجوية المصرية، فجر اليوم الأربعاء، تنفيذ ضرباتها المركزة على البؤر الإرهابية، مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية”.

وأضاف، “تمت ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، حيث قامت القوات الجوية السبت الماضي، بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة في اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا”.

وتمكنت قوات إنفاذ القانون من إحباط محاولة للهجوم على أحد الارتكازات الأمنية، وتم التعامل معها، مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من الأسلحة، وفقا للمتحدث.

وكشف المتحدث العسكري، عن “نتيجة للأعمال البطولية لقوات إنفاذ القانون نال شرف الشهادة ضابط و4 جنود كما أصيب جنديين أخرين”.

وأشار الى أن “القوات المسلحة تؤكد أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها وعزمها على استمرار جهودها في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره وأن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخاً يوماً بعد يوم وأن مثل تلك المحاولات البائسة من قوى الشر ومن يعاونهم لن تزيد قواتنا إلا إصراراً على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أميركا وفرنسا وإيطاليا تدين مقتل أبو عاقلة: لتحقيق فوري
التالى ناتو: تحديث الصين ترسانتها العسكرية “مثير للقلق”