محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب ‏تقيم معه في المنزل

محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب ‏تقيم معه في المنزل
محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب ‏تقيم معه في المنزل

كشف محامي الفنان حسام حبيب جميل سعيد، عن مفاجأة غير متوقعة، مؤكداً أن “حبيب قام برد شيرين عبد الوهاب إلى عصمته بعد أسبوعين فقط من الطلاق، بحضور 4 شهود وأنه يقيم منذ هذا الوقت في منزل الزوجية”، لافتاً إلى أن “تصريحات موكله تتناقض مع بلاغ شيرين عبد الوهاب لشرطة النجدة إذ وصفت حسام بطليقها، وقررت النيابة العامة استدعاء شيرين والشهود للتأكد من صحة الرواية”.

وقال جميل في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، إن “تصريحاته كلها من واقع أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، ولا يعرف مدى صحتها”، واضاف أن “واقعة الخلاف بين موكله والفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت في العاشرة مساء أمس الاثنين، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، إذ إنهما يعيشان معاً، بعد أن قام بردها لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص”.

وتابع “حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلاف نشب بينهما لأسباب عائلية، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضاً مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، وفوجئ بحضور سارة الطباخ لتخبره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها”.

وأضاف “أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، بسبب وجود تشابه أسماء مع شخص مدان في قضية جنائية، ولنفس السبب تأخر إخلاء سبيله من النيابة العام على الرغم من دفع الكفالة المقررة”.

وأكد أن “وكيل النيابة طلب حضور شيرين عبد الوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.” وتابع “حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في تشرين الثاني 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى