كيم كارداشيان تتألق بفستان مارلين مونرو في “ميتا غالا”

كيم كارداشيان تتألق بفستان مارلين مونرو في “ميتا غالا”
كيم كارداشيان تتألق بفستان مارلين مونرو في “ميتا غالا”

تألقت كيم كارداشيان على السجادة الحمراء في حفل “ميت غالا” لهذا العام، وهي ترتدي ثوباً مرصعاً بالكريستال يعود لمارلين مونرو التي ارتدته قبل 6 عقود عندما غنت في حفل ميلاد الرئيس الأميركي جون إف كينيدي.

وبالإضافة إلى تبييض شعرها الأشقر البلاتيني، قالت كارداشيان إنها “فقدت 7 كغ في أقل من شهر لتناسب الفستان”، مشيرة إلى أن “التحضيرات لارتداء هذا الفستان كان بمثابة التحضير لدور ما”.

وأضافت أنه “كان تحد كبير، كنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم، وأجري على جهاز المشي، وأقطع كل السكر وجميع الكربوهيدرات تمامًا، وأتناول فقط أنظف الخضار والبروتين”.

وتأتي أهمية هذا الحدث أنها المرة الأولى التي يسمح فيها ارتداء هذا الفستان الشهير منذ أن ارتدته أول مرة محبوبة الجماهير مارلين مونرو في حفل ميلاد الرئيس الأميركي جون إف كينيدي عام 1962، وفقاً لصحيفة “الغارديان”. ويحمل هذا الفستان الرقم القياسي لأغلى فستان تم بيعه في المزاد، إذ بيع في عام 2016، مقابل 4.8 مليون دولار، بحسب مجلة “فوغ”.

ويتم حفظ الفستان، الذي صممه جان لويس، في قبو يمكن التحكم بدرجة حرارته في متحف Ripley’s Believe It Or Not في أورلاندو في ولاية فلوريدا، وتم نقله إلى منزل كارداشيان في كالاباساس في كاليفورنيا على متن طائرة خاصة برفقة حراس.

وقالت كارداشيان لمجلة “فوغ”، إنه “في الوقت الحاضر يرتدي الجميع فساتين شفافة، لكن في ذلك الوقت لم يكن الأمر كذلك. بمعنى آخر، إنه الفستان العاري الأصلي. لهذا السبب كان صادماً للغاية”.

ويحتفل “ميت غالا”، المعروف بقائمة ضيوفه البارزة ومجموعاته الفاخرة، بافتتاح معرض الأزياء السنوي في معهد متروبوليتان للفنون للأزياء، والذي وردت فكرته هذا العام بعنوان “بريق مذهّب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو ـ أنجيلينا جولي ‏”هربانة”
التالى موعد الحكم النهائي لقضية آمبر هيرد وجوني ديب