إليسا ترند “من أول دقيقة”

إليسا ترند “من أول دقيقة”
إليسا ترند “من أول دقيقة”

تصدّر النجمان إليسا وسعد لمجرد، “الترند” بعد طرحهما أغنيتهما “من أوّل دقيقة”، لاسيّما أنّ الأغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج كريم بنيس، حقّقت

وسجلت الأغنية أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”، إذ حقّق الكليب 2.5 مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة، كما تصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب في الدول العربية: لبنان، الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية والإمارات.

واللافت أيضا أنّ العمل المصوّر بات الأكثر مشاهدة في العديد من الدول الأوروبية منها: السويد، بلجيكا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا بالإضافة إلى كندا خارج أوروبا.

أمّا على منصّة “تويتر”، فما أن أعلنت إليسا عن طرح العمل حتى تصدّر هاشتاغ عنوان الأغنية “من أوّل دقيقة” الأكثر تداولا ومازال حتى اليوم. فانهالت التعليقات المهنّئة من النجوم والنجمات كهيفاء وهبي وأصالة نصري وجمهورها وصنّاع العمل.

وانقسم جمهور إليسا بين من عبّر عن إعجابه بالأغنية الجديدة وطابعها الرومانسي، ومنهم من عبر عن صدمته في الأغنية.

وفي أحد مشاهد الأغنية المصورة تظهر إليسا وهي متكئة على كتف لمجرد قبل أن يعلو صوتها بالغناء.

وبالنسبة إلى البعض، بدا المشهد عاديا كغيره من المشاهد الرومانسية التي تميزت بها أغاني إليسا التي يلقبها عشاقها بملكة الإحساس. لكن أصوات الكثيرات تعالت تندد وتنتقد الفنانة اللبنانية معتبرة أغنيتها الأخيرة بمثابة “صفعة” في وجه الناجيات من العنف بكافة أشكاله.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد لمجرد: مشتاق للجمهور المصري
التالى وجه مارلين مونرو بـ195 مليون دولار