ميقاتي ضيف برنامج “مع وليد عبود” هذا الأربعاء

ميقاتي ضيف برنامج “مع وليد عبود” هذا الأربعاء
ميقاتي ضيف برنامج “مع وليد عبود” هذا الأربعاء

يستضيف الإعلامي وليد عبود مساء الأربعاء عند الساعة التاسعة إلا ربعاً مساءً على شاشة تلفزيون لبنان، رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وذلك في أوّل حلقة من برنامج “مع وليد عبود” الذي سيُعرض كلّ أربعاء.

وتتخلّل الحلقة إطلالة خاصة لوزير الإعلام زياد المكاري، الذي سيكشف النقاب عن مفاجأة بخصوص تلفزيون لبنان، من شأنها أن تنقل التلفزيون من مساره الانحداري إلى خط صعودي.

كما ستتطرّق الحلقة مع رئيس الحكومة إلى ملفات الساعة، بدءاً من عودة لبنان إلى علاقاته الطبيعية مع المملكة العربية السعودية ودول الخليج، ومدى قدرة لبنان المأزوم اقتصادياً على تجاوز أزمة الثقة بينه وبين صندوق النقد الدولي، مروراً بربط النزاع مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وأثر ترسيم الحدود في العلاقة المتوازنة بينهما على الأداء الحكومي، أضف إلى جدلية ترسيم الحدود البحرية العالقة في شباك الخطين 23 و29،  وصولاً إلى غرق زورق طرابلس وإغراق تحقيقات انفجار المرفأ، ونيابيات 2022 التي يقف لبنان على بعد أيام عنها.

إشارة إلى أن البرنامج هو نقطة التحوّل الأولى على شاشة تلفزيون، وثمرة جهد استثنائي بُذل ما بين وزير الإعلام والمديرة العامة لتلفزيون لبنان السيدة فيفيان لبوس، لإعادة شاشة تلفزيون لبنان إلى ألقها السابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وحدة حال بين شعوب محور الممانعة؟!
التالى ميقاتي: لا مقطاعة سنيّة للانتخابات… ولبنان بحاجة الى المصارف