أبو فاعور: زيارة باسيل إلى البقاع الغربي وقاحة!

أبو فاعور: زيارة باسيل إلى البقاع الغربي وقاحة!
أبو فاعور: زيارة باسيل إلى البقاع الغربي وقاحة!

توجه عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور لابناء البقاع الغربي وراشيا، بالقول: “جبران باسيل وتياره حاولا تمزيق العيش الواحد في البقاع الغربي – راشيا وردكم عليهم يجب ان يكون عبر اسقاطهم وحلفائهم في صناديق الاقتراع”.

وخلال لقاء في بلدة المحيدثة، اعتبر ابو فاعور أن “البقاع الغربي وراشيا سيجيبان جبران باسيل على خطابه في صناديق الاقتراع وسيكون ردا واضحا على فتن تياره المتعددة، من فتنة قانون الانتخاب الى فتنة خطاب الكراهية والاحقاد، الى فتنة الكهرباء التي حاول عبرها تمزيق العيش الواحد بين ابناء المنطقة التي كانت وستبقى منطقة واحدة موحدة يريد ابناؤها الخير لبعضهم البعض”.

ورأى أن “عانا وعميق وخربة قنافار سوف ينبذون باسيل وتياره قبل جب جنين وكامد اللوز ولالا وبعلول وحوش الحريمة وغزة والعقبة وراشيا ومستشفاها وكل قراها واهلها”.

وأشار الى انها “زيارة انتخابية صحيح لكنها زيارة وقاحة وتحد للمنطقة واهلها ولهذا الجمهور الوطني العربي الاصيل المتعدد المتنوع بعد كل ما ساقه هذا العهد على اللبنانيين من ظلمة وخراب وما جره على البقاع الغربي وراشيا من اثام وموبقات واوقح ما فيها ان مرشدهم وقف وتحدث من ارض البلدة التي حاول احداث فرقة بين اهلها عندما اعطى الكهرباء لحي منها وحرم الحي الاخر بمنطق طائفي حاقد كانت وسنبقى المنطقة بكل ابنائها بعيدة عنه”.

اما عن كلام جبران باسيل عن الشراكة والعلاقة الدرزية المسيحية، فقال: “رأينا نموذجا من فهمكم لهذه الشراكة في قبرشمون والبساتين ورأيناها في فحيح عنصريتكم في طرابلس وعكار ونحمد الله اننا لا نستوفي شروط شراكتكم بل شرف مواجهتكم واسقاطكم انتم وعهدكم الاسود لانكم تفهمون الشراكة تبعية وخنوع وذل ونحن لم نخضع لاسيادكم ومعلميكم لكي نخضع لكم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جريحان للجيش في حادث سير على اوتوستراد انفه