سامي الجميّل لنصرالله: “فشر إنك تسيطر على البلد”!

سامي الجميّل لنصرالله: “فشر إنك تسيطر على البلد”!
سامي الجميّل لنصرالله: “فشر إنك تسيطر على البلد”!

أكد رئيس حزب الكتائب سامي الجميل “صمودهم والاستمرار في المواجهة لاستعادة حقهم”، وقال: “نخوض هذه المعركة مع أشرف الناس”.

وأضاف الجميل في احتفال انتخابي في المتن: “نصرالله قال اليوم “فشروا ينزعوا سلاح حزب الله”، أقول له: “فشر انّك تخلينا نستسلم وتسيطر على البلد وتخلص منّا” وأن تسيطر على مقومات البلد ومستقبل أولادنا فنحن نريد العيش كما نريد نحن لا كما تُريد أنت”.

وقال: “هناك ناس سلموا البلد لحزب الله فوصلنا الى هذه المرحلة ونحن لم نصل الى هنا عن طريق الصدفة والسؤال الذي يجب أن يُطرح في 15 أيار: “هل سنعطي صوتنا لمن أوصلنا إلى هنا؟”، مشدداً على ان “أول خيار علينا أن نتخذه هو او نصوت للمعارضة”.

وأشار الى أن “المعارضة ستشكل قوة متحررة في البرلمان ولضرورة معرفة أي لائحة معارضة نريد وأي تغيير نريد وأن نسأل أنفسنا هل نريد معارضة تحاسب حزب الله أم تسكت عن أفعاله؟”.

وشدد على اننا “نريد أشخاصا نثق بهم ونثق بأنهم لن يتغيروا ولا يستسلموا ولا يساوموا”.

وتابع: “ما أجمل الوقفة أمامكم وأن نتمكن من أن نقول لكم إننا لم نخن ولم نقم بمصلحتنا على حسابكم بل دافعنا عنكم وصمدنا عندما انبطح الجميع ولنا الفخر بالسير بشوارع المتن”.

ولفت إلى أنه “في 15 أيّار هناك خيار يجب أن يأخذه أبناء المتن كما كل اللبنانيين واللبنانيات في كل لبنان بعد كل ما حصل وبعد المساومات والتنازلات، والسؤال الأول الذي يجب أن يطرحه اللبنانيون: “هل سنعطي صوتنا لمن أوصلنا إلى هنا؟”.

وكشف عن أن “هناك 3 لوائح في المتن شريكة بانتخاب عون والتصويت على الموازنات الوهمية التي دمّرت البلد، التجديد لسلامة والتصويت على القانون الانتخابي شريكة بالتصويت على الضرائب التي دمّرت حياة اللبنانيين شريكة بالحكومات التي ارتكبت الأخطاء التي أوصلتنا الى هنا”.

وأوضح الجميل أن “نحن في متن التغيير، التغيير الذي نطرحه هو اولا محاسبة كل من يؤمن باللعبة السياسية التي دمرت حياتنا، ثانيا الا يعود لبنان تحت سيطرة حزب الله ونواجه في كل مكان ممكن”.

وأردف: “صحيح أننا اوادم لكنّنا مقاومون، وأسماء الشهداء ستقرأونها في بيت الكتائب وليس في مكان آخر، ولن تجدوا سوى الجيش اللبناني لكي يدافع عنا وعندما ينادينا الجيش سنكون بصفوفه لندافع عن لبنان تحت قيادة دولتنا التي نحب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تزامنًا مع المناورات الإسرائيلية… “الحزب” يعلن الاستنفار!
التالى باسيل: “كل واحد بيتنمّر علينا يوم الانتخاب لازم ياكل نصيبه”