السيسي: حريص على رؤية الشعب المصري للإنجازات والتطورات

السيسي: حريص على رؤية الشعب المصري للإنجازات والتطورات
السيسي: حريص على رؤية الشعب المصري للإنجازات والتطورات

كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن أن تكلفة الزراعة في مشروع “مستقبل مصر” للإنتاج الزراعي، أعلى بكثير من أي مكان في الدلتا.

وخلال افتتاح مشروع “مستقبل مصر” للإنتاج الزراعي، أوضح السيسي أن “إجراءات الدولة تحتاج الكثير من الفهم والدراسات لتحديد جدوى المشروع والخطط المستقبلية”، لافتاً إلى أنه “يجب الانتهاء من مراحل مشروع “مستقبل مصر” بأسرع وقت ممكن”.

وشدد السيسي على أنه “حريص على أن يرى الشعب المصري كافة الإنجازات والتطورات والنتائج”، مؤكداً أن “هناك العديد من المشروعات الأخرى، مثل توشكى وبني سويف والمنيا، وأن تكاليف هذه المشاريع أكبر من أي تكلفة تقام في الدلتا”.

إشارة إلى أن الرئيس السيسي عقد اجتماعاً، لمتابعة تطورات الموقف التنفيذي للمشروع القومي “مستقبل مصر” للإنتاج الزراعي، ضمن نطاق المشروع العملاق الدلتا الجديدة، لاستصلاح إجمالي مساحة 2.2 مليون فدان، إذ أن مشروع “مستقبل مصر” للإنتاج الزراعي المقام على 500 ألف فدان، بامتداد طريق محور الضبعة في الاتجاه الشمالي الغربي، يعد من أهم المشروعات الزراعية التي دشنتها الدولة، لتعظيم الفرص الإنتاجية في مجال استصلاح الأراضي والإنتاج الزراعي، إذ يهدف لتوفير منتجات زراعية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، وسد الفجوة في السوق المحلية ما بين الإنتاج والاستيراد.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شحن الحبوب بين تركيا وأوكرانيا