كيفن سبيسي يخرج عن صمته ‏بعد تهمة الاعتداء على 3 رجال

كيفن سبيسي يخرج عن صمته ‏بعد تهمة الاعتداء على 3 رجال
كيفن سبيسي يخرج عن صمته ‏بعد تهمة الاعتداء على 3 رجال

أكد الممثل كيفن سبيسي، الحائز على جائزة أوسكار، أنه “سيتوجه طوعاً إلى بريطانيا في أقرب وقت يمكن أن يتم فيه ترتيب ذلك ليواجه اتهامات ضده بارتكاب جرائم جنسية”، وذلك بحسب ما ذكر البرنامج التلفزيوني (صباح الخير يا أميركا)، اليوم الثلاثاء.

وقالت خدمة الادعاء الملكية البريطانية في الأسبوع الماضي،‏ إنها “أعطت الإذن بتوجيه الاتهامات إلى سبيسي (62 عاماً) في 4 قضاياً اعتداء جنسي على 3 رجال بالإضافة إلى تهمة جعل شخص يشارك في نشاط جنسي من دون رضاه”. فيما تقول الشرطة، إن “الاعتداءات المزعومة وقعت بين آذار عام 2005 ونيسان عام 2013 وإنها 4 هجمات في العاصمة وواحد في غلوسيسترشير. واستهدفت رجلاً في الأربعينيات من عمره الآن ورجلين كل منهما في الثلاثينيات من العمر حالياً”.

ولفت متحدث باسم خدمة الادعاء الملكية الى أنه “ستتم مواجهة سبيسي بالاتهامات إذا أُلقي القبض عليه في إنكلترا أو ويلز”.

ونقل برنامج (صباح الخير يا أميركا) عن سبيسي قوله في بيان، إنني “أُقدر كثيراً جداً بيان خدمة الادعاء الملكية التي حرصت على تذكير وسائل الإعلام والجمهور بأني أستحق محاكمة عادلة وأني بريء إلى أن يثبت عكس ذلك”.

وأضاف “في حين أنني غاضب من قرارهم بالمضي قدماً (في توجيه الاتهامات) فإنني سأحضر طوعاً إلى المملكة المتحدة في أقرب وقت يمكن أن يتم فيه ترتيب ذلك وأدافع عن نفسي في مواجهة هذه الاتهامات، التي أثق بأنني سأثبت براءتي منها”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: ناصيف زيتون “يهرب” من حفله في لبنان