“السياحة” توضح ملابسات إلغاء حفلة إليسا: تم بيع 7 بطاقات فقط

“السياحة” توضح ملابسات إلغاء حفلة إليسا: تم بيع 7 بطاقات فقط
“السياحة” توضح ملابسات إلغاء حفلة إليسا: تم بيع 7 بطاقات فقط

أوضحت وزارة السياحة ملابسات الغاء حفل الفنانة اللبنانية إليسا بتاريخ 15 أيلول، ولفتت إلى أن “السيد شيرين يسري الذي كان من المفترض إقامته لحفل (One Night for Lebanon) لم يحصل على رعاية وزارة السياحة على إقامة الحفل، والدليل أن شعار وزارة السياحة ليس مدرجاً على أي من حملاته الإعلامية”.

وأشارت في بيان، إلى أن “جرى استقبال السيد يسري في وزارة السياحة مثله مثل أي متعهد يرغب بإقامة نشاط سياحي ترفيهي، وخصوصاً أن عنوان الحفل جامع ووطني وينشط الحركة السياحية في نهاية فصل الصيف”.

وذكرت أن “الرسالة التي يزعم نشرها لا تشير لا صراحة ولا ضمنا إلى علاقة وزارة السياحة بطلب أو تعهد إقامة الحفل، بل هي رسالة توصية لجميع الفرقاء المعنيين التعاون معه لإنجاح الحفل الذي يرغب هو بإقامته وعلى عاتقه، وهذا هو دور وزارة السياحة لتشجيع المتعهدين الفنيين وخصوصا العرب منهم”.

كما اعتبرت أن “سوء إدارة إقامة الحفل واضحة للعيان، فبيع سبع بطاقات قبل بدء الحفل بخمسة أيام لهو دليل على الفشل في إدارة إقامة الحفل، وليس دور وزارة السياحة بيع البطاقات له أو التوصية بشرائها، فالحفل فني ولكنه تجاري يستهدف الربح بغض النظر إن كان سيتبرع بعائداته أم لا”.

وشدّدت على ألا “علاقة لنا كوزارة السياحة بالعقود التي يجريها مع الفنانين أو مكان إقامة الحفل، فهذا شأن يخصّه حصراً، ولا تلعب الوزارة أي دور وساطة مع أي أحد، وبالتالي عليه الالتزام بما اتفق عليه كما ينص القانون اللبناني”.

وأدانت وزارة السياحة “إطلاق التهم جزافا”، ولفتت إلى أن “أي تصريح إضافي مغاير للحقيقة من قبله سيجعله موضع دعوى قضائية حرصا على دورها وسمعتها التي يشهد القاصي والداني باحترافيتها”.

وأكدت أن “لبنان كان ولا يزال قبلة المتعهدين والمستثمرين الفنيين، ولا يزالون موضع ترحيب وتشجيع، ووزارة السياحة كانت ولا تزال الى جانبهم لجعل لبنان مقصداً سياحياً متكاملا يغني ضيوفه بما يمتلكه من نشاطات وخدمات سياحية متنوعة ومنافسة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور: ديما قندلفت بالأسود من كواليس “ستيليتو”
التالى “تترك ولادها عند براد بيت”… زواج أنجلينا جولي من ممثل سوري؟