جمال عيتاني شو عمتعمل؟!..

جمال عيتاني شو عمتعمل؟!..
جمال عيتاني شو عمتعمل؟!..

.. عندما تقوم دار الايتام الاسلامية مشكورة بتزيين الشوارع الرئيسية في بيروت اضافة للمجسمات في المفارق والساحات الكبرى، كما يقوم شباب الاحياء بتزيين أزقتهم كما حصل في منطقة عائشة بكار. يحق للبيارتة التساؤل أين زينة رمضان التي دفعت عليها البلدية مئات الالوف في عقد مبرم وموقع ورآه الجميع مع جمعية"Beasts" التي ترأسها رشا جرمقاني وفي المساهمة التي قدمتها البلدية لجمعية تجار بيروت، لا بل أكثر من ذلك لماذا هذا المبلغ المرصود للزينة لا يدفع لدار الايتام التي تعتني بأطفال المسلمين وتحديداً أهل بيروت الايتام؟!..

.. عندما يدفع مبلغ مالي يتجاوز مئات الألوف من الدولارات لـ"Beasts" ورئيستها جرمقاني من أجل إقامة القرية الرمضانية فتأتي النتيجة ان القرية الرمضانية وافطار الصائم من قبل دولة الامارات، وسهرة تلفزيون المستقبل كلها ستقام في المنشأة نفسها، لا بل أكشاك القرية معروضة للايجار ..؟! أي حفلة تلبيس للطرابيش.

.. عندما يعترض بعض أعضاء المجلس البلدي على الاستعاضة عن الزينة بالقرية الرمضانية، وعلى ادخال الإفطار الاماراتي بالقرية الرمضانية تقول لهم احداهن ما على المعترض إلا ان يرفع كتاباً خطياً باسمه للسفير حمد الشامسي.

.. عندما تحصل جمعية "Beasts" على الحصة الأكبر من مشاريع البلدية بملايين الدولارات وهي جمعية حديثة الانشاء رغم كل الاعتراضات البيروتية.

.. عندما يحصل كل هذا ألا يحق لأهل بيروت البيارتة سُنّة وشيعة ودروز وموارنة وأرثوذكس وسريان وأرمن ان يتساءلوا ماذا يحصل؟!

.. عندما يُستخف بعقول البيارتة بهذا الشكل ألا يحق لهم أن يقولوا لرئيس البلدية جمال عيتاني ماذا تفعل بأموالنا؟ ألا يحق لهم أن يسألوا محافظ بيروت القاضي زياد شبيب أين الرقابة والوصاية التي منحك إياها القانون على البلدية؟

.. عندما يحصل كل هذا ألا يحق لأهل بيروت ان يشعروا بالمهانة ونوابهم صامتون، أين وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن مما يحصل؟ هل مسموح لها التدخل في هذا الملف؟!..

المصدر: أيوب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحريري مستاء من بو صعب!
التالى فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام الكيميائي في سوريا