أخبار عاجلة

الرياضي بلبنانيّيه يلقّن الهومنتمن ومجنّسيه درساً في دبي!

الرياضي بلبنانيّيه يلقّن الهومنتمن ومجنّسيه درساً في دبي!
الرياضي بلبنانيّيه يلقّن الهومنتمن ومجنّسيه درساً في دبي!

برهن ناي الرياضي بعد ظهر اليوم في بطولة دبي الدوليّة في كرة السلّة أنّه عن حقّ الفريق الأكثر تجانساً على صعيد كرة السلّة اللبنانيّة، فما حقّقه بفوزه على الهومنتمن بنتيجة 91-86، هو أشبه بمعجزة ليس بكونه أسقط الهومنتمن، بل لأنّ مجريات اللقاء جعلت من فوزه إنجازاً في كرة السلّة.

فالرياضي خاض المباراة بلاعب أجنبيّ واحد هو كريس دانييلز، وتمكّن من إسقاط الهومنتمن بأربعة لاعبين أجانب هم سام يونغ الذي يخوض البطولة بجواز سفر لبنانيّ، التونسيّ مكرم بن رمضان، الأميركيّ وولتر هودج والأميركيّ المطعّم في هذه البطولة تود أوبراين، أضف إليهم الفرعون المصريّ اسماعيل أحمد، لتكون تشكيلة الهمنتمن في دبي شبه أجنبيّة.

وقد خسر الرياضي مع انطلاق اللقاء جهود لاعبه الأميركيّ كوانسي دوبي، فأكمل المباراة حتّى نهايتها بأجنبيّ وحيد هو كريس دانييلز الذي قدّم أداء مميّزاً وسجّل 24 نقطة، فكان اللاعب الأبرز إلى جانب محرّك ألعابه وصمّام أمامه وائل عرقجي.

وقاد عرقجي مع انطلاق الجزء الثاني انتفاضة لأبناء المنارة، قلّص من خلالها فارقاً كبيراً وصل في بعض الأحيان إلى عتبة العشرين نقطة، فعدّل الأرقام وأيقظ زملاءه، وفي مقدّمتهم قنّاص الثلاثيّات أمير سعود الذي سجّل 19 نقطة وكان الـ”x فاكتور” في فوز الرياضي بلبنانيّيه على الهومتنمن بأجانبه.

المصدر: imlebanon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الترجي يتوج بدوري أبطال أفريقيا بإنسحاب الوداد